دورات تعليمية مجانية من Google و Amazon و Microsoft: ما الذي تقدمه؟

دورات تعليمية مجانية من Google و Amazon و Microsoft: ما الذي تقدمه؟


إذا كنت تبحث عن بناء المعرفة التعليمية الخاصة بك ، قد تكون هذه البرامج التدريبية المجانية هي أفضل طريقة للبدء. يقدم هذا الكتاب الإلكتروني تفاصيل العروض الرئيسية ، مثل ما تغطيه الدورات التدريبية والمدة التي تستغرقها وما تحتاج إلى معرفته للاستفادة من الدروس. 

من الكتاب الاليكترونى: 

كان مهندس التعلم الآلي هو الفئة الوظيفية الأسرع نموًا في السنوات الخمس حتى 2017 ، وفقًا لما ورد على موقع LinkedIn. لكن الدور الأكثر أهمية للتكنولوجيا ليس مجالًا بسيطًا لاختراقه ، الأمر الذي يتطلب على الأقل الرياضيات في المدرسة الثانوية وبعض المعرفة بالبرمجة ، حتى للبدء.

لحسن الحظ ، هناك عدد متزايد من الخيارات لأولئك الذين يرغبون في الحصول على أساس في هذا المجال ، مع الأمازون لخدمات الويب (AWS) كونها أحدث التقنيات العملاقة لإطلاق مجموعة من دورات التعلم الآلي مجاناً. هذا بالإضافة إلى المواد الحالية المتميزة المتاحة عبر الإنترنت من أمثال fast.ai و Andrew Ng و Coursera. 

إذا كنت مهتمًا بهذه الدورات ، تجدر الإشارة إلى أنك ستستفيد أكثر إذا كان لديك معرفة أساسية ببيثون والجبر الخطي في المدرسة الثانوية والإحصائيات وحساب التفاضل والتكامل. 

فيما يلي الدورات المجانية التي تقدمها شركات التكنولوجيا الكبرى. 

يقدم Google 
ما يعلمه 
Google تسع دورات تغطي جوانب مختلفة من التعلم الآلي عبر موقع Google AI التعليمي.

إذا كنت مطورًا بعد مقدمة سريعة ، فإن Crash Course هو خيار جيد ، مع محاضرات فيديو وتمارين تغطي الأساسيات. إذا كنت تريد المزيد من الغوص الشامل ، فجرّب دورة التعلم العميق من Google في Udacity. تم تطوير دورة Udacity بواسطة Vincent Vanhoucke ، العالم الرئيسي في Google والقيادة الفنية في فريق Google Brain ، ويقوم بتدريس المتخصصين في هذا المجال وتقديم المهام العملية التي تهمك في بناء نماذج تعلم آلية معقدة بشكل متزايد باستخدام إطار TensorFlow مفتوح المصدر من Google. 

تغطي الدورات الأخرى على موقع Google AI Education مشكلة إعداد الإطارات وإعداد البيانات ، وكلا الموضوعين المهمين لكل من يفكر في التعلم الآلي.

ميم للتقنية
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عرب ويب .

جديد قسم :

إرسال تعليق