ميزة جديدة على الواتساب ؟ كن أول من يكتشفها !!




على الرغم من وجودة قاعدة مستخدمين هائلة على تطبيق الواتساب ، غالبًا ما يكون هذا الأخير بطيئًا في تقديم الميزات الجديدة الأكثر توقعًا.
حيث لا يزال الوضع الليلي في إطار التطوير ، لكن فتح بصمات الأصابع وصل بالفعل إلى نظام التشغيل iOS قبل بضعة أشهر.  و يتوفر الآن أخيرًا في أحدث إصدار بيتا لتطبيق الأندرويد.

عندما تقوم بتثبيت الإصدار 2.19.221 ، يجب أن ترى خيار قفل Fingerprint في الإعدادات> الخصوصية ، ولكن قد يكون مرتبطًا أيضًا ب السيرفر ، لذلك لا داعي للذعر إذا لم تحصل عليه على الفور.  قد تتمكن من الحصول عليه عن طريق حذف التطبيق وإعادة تثبيته ، ولكن تأكد من عمل نسخة احتياطية من الدردشات إذا قمت بذلك!




بمجرد أن يكون لديك الخيار ، فهو واضح إلى حد ما.  سيتحدث WhatsApp إلى هاتفك ويسمح لأوراق اعتمادك البيومترية المحفوظة بالعمل مع التطبيق ، ثم سيُطلب منك ما إذا كنت تريد قفله بمجرد إغلاقه أو الانتظار لمدة 30 ثانية / دقيقة واحدة.  هناك أيضًا خيار يسمح لك بإخفاء محتوى الإشعارات عند الإغلاق.

لتحديث WhatsApp beta إلى أحدث إصدار ، توجه إلى Play Store أو قم بتنزيله من APK Mirror.  ستجعل الميزة طريقها إلى الإصدار الثابت في الوقت المناسب.

يمكنك تنزيل v2.19.222 من APK Mirror إذا لم يكن متاحًا لك حتى الآن على متجر Play.  ولكن حذار ، لن ينجح هذا إلا إذا كنت بالفعل جزءًا من الإصدار التجريبي.

amine
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عرب ويب .

جديد قسم : أندرويد

إرسال تعليق