3 ألعاب قوية قادمة خلال شهر أكتوبر للأندرويد والأيفون


بسم الله الرحمن الرحيم مرحبا بكم زوار ومتابعي مدونة عرب ويب اليوم سنتكلم عن بعض الألعاب القوية للأندرويد و الأيفون التي ستكون متاحة خلال شهر أكتوبر القادم.
فإذا كنت من عشاق ألعاب الهاتف فسيكون الشهر القادم مليء بالإثارة والحماس

اللعبة الأولى call of duty mobile


الكثير من الأشخاص ينتظر هذه اللعبة بشدة خاصة عشاق لعبة ببجي موبايل هذه اللعبة التي استطاعت تحقيق نجاح كبير خلال هذه السنة. ويرغب الكثير من لاعبي ببجي اكتشاف اللعبة الجديدة call of duty خاصة مع استمرار وجود الهاكر الذين يستخدمون طرق الغش في لعبة ببجي مما سيجعل الكثير يغير للعبة call of duty.
هذه اللعبة تم تطويرها من قبل شركة tencent نفس الشركة المطورة للعبة ببجي موبايل، وستكون اللعبة متاحة للجميع خلال 1 أكتوبر 2019 يعني بعد يومين من الآن،
فكونوا مستعدين للإثارة والتشويق مع هذه اللعبة، وينبغي التنبيه على أن اللعبة كانت متاحة سابقا لكن لبعض الدول فقط بينما سيتم إطلاق النسخة العالمية كما ذكرنا يوم 1 أكتوبر القادم.

اللعبة الثانية Efootball pes 2020 mobile

الكثير من عشاق ألعاب كرة القدم ينتظرون بقوة تحديث لعبة pes حيث ستكون متاحة على منصة الأندرويد والأيفون خلال شهر أكتوبر حسب ما جاء من المصادر الرسمية للعبة.
وستكون تحديثات جديدة على الإصدار القادم للعبة متعلقة بالجرافيك وأيضا أسلوب اللعب وأشياء أخرى يمكنك التعرف عليها من خلال هذه المقالة الكاملة حول اللعبة

اللعبة الثالثة pubg mobile lite

هذه اللعبة أيضا من الألعاب القوية التي سيتم إطلاقها خلال هذا الشهر، هذه اللعبة مصغرة للعبة ببجي حيث يمكنك تشغيلها على الأجهزة التي بيها رامات أقل بدون بطئ ولاق كما هو موجود في اللعبة أساسية. ومن المتوقع أن تكون اللعبة بدون هاكات حيث سيستمتع الكثير بهذه اللعبة الرائعة بعيدا عن طرق الغش.
وينبغي التذكير أن اللعبة متاحة الآن لبعض الدول فقط وستكون متاحة لجميع الدول خلال 10 من شهر أكتوبر حسب المصادر الرسمية.


amine
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عرب ويب .

جديد قسم : أندرويد

إرسال تعليق