القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على ميزة Messenger room الجديدة التي أطلقها الفيسبوك


تعرف على ميزة Messenger room الجديدة التي أطلقها الفيسبوك

أعلنت شركة فيسبوك قبل أيام عن خاصية جديدة تدعى Messenger room تسمح للمستخدمين بإنشاء مكالمة فيديو جماعية لأكثر من 50 شخصا.
وقد كانت خاصية المكالمات الجماعية متوفرة على تطبيق ماسنجر لكنها لأشخاص محدودين ولا يمكن إجراؤها لمن لا يتوفر على حساب فيسبوك، لكن مع هذه الميزة الجديدة أصبح بإمكانك إنشاء غرف إتصال تصل ل 50 شخصا ولا يشترط أن يكون الأشخاص لديهم حساب في الفيسبوك، بل يكفي نشر رابط الغرفة مع الشخص الذي نريد أن يدخل لها وبعض الضغط على الرابط سيدخل مباشرة لغرفة الإتصال.
يختار منشئ الغرفة من يمكنه رؤيتها والانضمام إليها ، ويمكنه إزالة أي شخص من المكالمة في أي وقت ، بالإضافة إلى قفل الغرفة إذا لم يرغب في دخول أي شخص آخر.  ويمكنك بالطبع مغادرة الغرفة وقتما تشاء.  الغرف التي تقوم بإنشائها من خلال مجموعة Facebook مفتوحة افتراضيًا لأعضاء تلك المجموعة.

ميزة Messenger room تتوفر حاليا لبعض الدول وستكون متحة للجميع في قادم الأيام.
ووفقا لما جاء في تقرير موقع wabetainfo الخاص بالواتساب أنه أيضا تم اجراء بعض التعديلات على خاصية المكالمات الجماعية بحيث سيصبح عدد المشاركين في المكالمات هو 8 بدلا من 4.
وكل هذه التحديثات من شركة الفايسبوك هي في إطار المنافسة الشديدة التي أصبحت على تطبيقات مكالمات الفيديو التي أصبح تلقى صيتا واسعا خاصة مع الأوضاع الحالية التي فرضتها جائحة كورونا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript